مغناطيس نيوديميوم جوفان القوة العظمى و النادر بحجم X10mm


مغناطيس نيوديميوم جوفان القوة العظمى و النادر بحجم X10mm

    مواصفات المغناطيس

    الصف: n35 تصفيح: النيكل والنحاس النيكل

    • اللون: الفضة
    • الكمية: 1 قطع
    • المغناطيسي الوجه القطر: 30 ملليمتر
    • سمك: 10 ملليمتر
    • ماكس درجة الحرارة (درجة مئوية): 80
    • ممغنط الاتجاه: طرفي القطب


    الاستخدامات التي يمكن التطبيق فيه من قبل المغناطيس نيوديميوم :


    مغناطيس نيوديميوم الجبار و الذي يعد من الادوات التي يمكن استخدامها في المنزل او في أي مكان بهدف المرح و التسلية او استخدامات اخرى كمثال في الالكترونيات او الدائمة المغناطيسية المحركة بفراغ من القواطع او التبديلات مثل المتر و الصوت متر او يمكن استخدامه كمجسمات او الحقول الكهربائية في ام سي او سي دي او دي في دي او روم و كذلك بالمحركات الكهربائية الصغيرة او المحركات الكبيرة كذلك و يمكن استخدامه للفصل المغناطيسي او الرافع المغناطيسي او لدى مغناطيس الآلات .

    كذلك يستخدم في رعاية ام ار أي او الماسحات او في الأجهزة الطبية و المنتجات التي تتعلق بالصحة و كثير من الصناعات الاخرى التي تتعلق بالمواد الطبية و الاجهزة العلاجية .

    كذلك يستخدم في صناعات اخرى مثل الشموع الممغنطة و الانابيب التي تتجمع بداخلها الترسبات او المغناطيس الثابت او ما يسمى بالة جونغ الاقفال المغناطيسية و ابواب و نوافذ مغناطيسية ايضا و مغناطيس الامتعة .

    و ايضا يمكن استخدام المغناطيس للعب و تضييع الوقت في اللهو و المرح والترفيه عن النفس في اوقات الفراغ للتسلية و التخفيف عن النفس بمكافحة الاجهاد و التوتر و حالة العصبية المستمرة في داخل الشخص بالرغبة في اخراج الغضي في شيء ما او الاستمرار بالغضب و التعصب اتجاه أي شيء يراه امامه فذلك المغناطيس يؤدي الغرض و يجعل التوتر الذي في داخلك ينتقل الى مكان اخر .


    و ايضا قبل ان ننسى بان المغناطيس (نيوديميوم) الجبار يمكن وضعه في احقال الصوت مثلا للمتكلم او الميكروفون او الانذارات و خلال  مراحل الصوت و السيارات السمعية و البصرية .

    تعليقات

    المشاركات الشائعة من هذه المدونة

    الماس شكل تصميم والزجاج والكريستال المقابض دولاب درج سحب المطبخ مجلس الوزراء باب خزانة ملابس مقابض الأجهزة

    سترة الرجال الدافئة مقنع معاطف الحرارية سميكة قميص الذكور زائد حجم M-4XL التجارية رجالي السترات

    قطعة ريترو المعادن درج مطبخ مقبض باب حمّام و مقابض للأثاث Handware دولاب العتيقة النحاس قذيفة مقابض سحب